الرئيسيةمنوعاتاستاد بورسعيد كامل العدد
استاد بورسعيد
استاد بورسعيد

شهد مران النادي المصري البورسعيدي اليوم اعداداً غفيرة من جمهور بورسعيد، حيث امتلأ استاد بورسعيد على أخره والذي تصل سعته الى حوالي 20 ألف متفرج.

كعادة جماهير المصري امتلأ استاد بورسعيد على أخره اليوم، لدعم الفريق قبل مباراته الهامة مع نادي الزمالك في قبل نهائي كأس مصر.

وكان ألتراس جرين ايجلز ورابطة بنات الكيان أعلنوا تواجدهم بالمران على صفحاتهم الرسمية، مطالبين جمهور المصري العريق بملأ الاستاد.

وطالب جمهور بورسعيد العميد حسام حسن بالفوز بالكأس مرددين هتاف “حسام يا عميد الكاس في بورسعيد”، كما هتفت الجماهير ضد نادي الزمالك ومرتضى منصور متهمين اياه بخطف نجوم الفريق، وتشتيت اللاعبين قبل المباراة الهامة بين الفريقين، كما هتفت جماهير الفريق البورسعيدي أيضاً ضد كابتن الفريق أسامة العزب بسبب الأزمة التي نشبت بينه وبين حسام حسن.

تواجد في المران اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لمؤازرة الفريق وتحفيز اللاعبين ومطالبتهم بحصد بطولة كأس مصر.

وعلى الجانب الآخر فاز الفريق الأول على فريق الشباب بنتيجة 9/1 حيث انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الفريق الأول بخمسة أهداف للاشئ افتتحها أحمد عيد عبد الملك من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف عبد الناصر دي ماريا الهدف الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة،  ثم يسجل أحمد عيد عبدالملك الهدف الشخصي الثاني له والثالث للمصري في الدقيقة الخامسة عشر، ويضيف حسن علي الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين السابعة والعشرين والثانية و الثلاثين لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأول بخماسية نظيفة.

وفي الشوط الثاني ينجح جريندو الوافد الجديد في احراز الهدفين السادس والسابع

في الدقيقتين الستين والثامنة والسبعين من صناعة محمد الشامي، فيما احرز البديل مروان رمضان الهدف الثامن في الدقيقة الخامسة والثمانين من كرة، قبل أن يحرز محمد العش الهدف الوحيد لفريق الشباب في الدقيقة الثامنة والثمانين من ركلة جزاء، ليختتم عمر كمال عبد الواحد أهداف المباراة بهدف في الدقيقة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول بتسعة أهداف مقابل هدف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *