الرئيسيةمنوعاتسمكة قرش تهجم على فتاة أثناء السباحة بمرسى علم
سمكة قرش تهجم على سائحة أجنبية أثناء السباحة بمرسى علم
منوعات

سمكة قرش تهجم على فتاة أثناء السباحة بمرسى علم

سمكة قرش تهجم على سائحة أجنبية أثناء السباحة بمرسى علم
سمكة قرش تهجم على سائحة أجنبية أثناء السباحة بمرسى علم

قالت وزارة البيئة بأن أثناء سباحة فتاة أجنبية في المياة العميقة بمرسى علم هجم عليها سمكة قرش كادت أن تلتهمها.

 

البلاغ لوزارة البيئة:

وقد كشفت وزارة البيئة بأنه قد ورد بلاغا لها لغرفة عمليات الحماية الطبيعية للوزارة بأن تعرضت سائحة أجنبية في عمر 25 سنه وهى نزيله بأحدي القرى السياحية بمرسى علم بمحافظة البحر الأحمر بأنه تم الهجوم عليها من قبل سمكة قرش أثناء السباحة داخل المياة العميقة خلف العلامات التحذيرية، وعلى الفور انتقل فريق من الإنقاذ وسيارة الإسعاف ثم نقلها إلى مستشفى بورتو غالب لأنقاذها، حيث تلقت العلاج ثم خرجت اليوم.

أضافت الوازرة أيضا بأن الفتاة تلقت اتصالا هاتفيا من وزير البيئة للأطمئنان على صحتها وكذلك الاستفسار عن سبب الحادث حيث قالت الفتاة بأن أثناء السباحة قامت مجموعة من ممارسي رياضة السباحة كانوا بجوارها يمارسون ايضا الرياضة اقتربوا من مجموعة من الدرافيل للسباحة معهم، وأثناء ذلك ومع عودتهم للشاطئ ظهرت سمكة قرش، مما أدى إلى خوفهم وذلك بسبب اقتراب سمكة القرش من شخص، حيث دفعها هذا الشخص بقدمة لتبعد عنه ثم انحرفت سمكة القرش لتجد الضحية وهجمت عليها.

وقد طالبت وزارة البيئة من السياح ومسؤولى الشواطئ والقرى السياحية بألتزام الإشارات والعلامات الموجودة داخل المياة حرصا على سلامتهم.

 

قرارات وزارة البيئة من هذا الحادث:

لقد قررت وزارة البيئة بتشكيل لجنة من الخبراء من داخل الوزارة متخصصون في حماية الطبيعة، لمعرفة تفاصيل الواقعة وسبب تعرض الفتاة للهجوم.

وقد نشرت وزارة البيئة على صفحتها بالفيسبوك بأن تعرضت فتاة تبلغ من العمر 25 عاما لهجوم سمكة القرش وذلك أثناء ممارسة رياضة السباحة بمرسى علم وذلك يوم السبت الماضي. الصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *