الرئيسيةمنوعاتمرتضى منصور:الحمد لله على خروج الزمالك من كأس مصر
تصريح رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور
منوعات

مرتضى منصور:الحمد لله على خروج الزمالك من كأس مصر

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن تصريح له بعد مباراة الزمالك والمصري في السوبر المصري، والتي قد انتهت بتفوق النادي المصري علي نادي الزمالك بهدفين نظيفين ولم يستطع الزمالك الرد خلال المباراة، وتعلن تأهل المصري للمباراة النهائية وخروج نادي الزمالك من السوبر.

خسارة في مصلحة النادي

فقد قال منصور أنه اعتبر أن هذة الخسارة تصب في مصلحة النادي، وأن عدم تأهل النادي للمباراة النهائية يتيح له الفرصة حتى يقوم ما يسميه بعملية تطهير للنادي من الداخل، وحتي يعيد فيها ترتيب أوراقه حتي يستعيد النادي كامل عافيته استقبالا للمباريات القادمة.

الحمدلله علي خروج الزمالك من كأس مصر

وذكر ذلك في تصريح له بعد المباراة قائلا «الحمدلله على خروج الزمالك من كأس مصر، الآن سأتفرغ بشكل كامل لإعادة بناء الفريق وترتيب الأوراق من جديد، دون مراعاة لأي اعتبارات سوى مصلحة الفريق».

عدم التأهل يتيح لنا الوقت لإقصاء المتخاذلين

وأضاف سيادة المستشار في تصريحه بعد المباراة أن هذة المباراة لو انتهت لصالح الزمالك وتأهل لنهائي السوبر، لما اتيحت له هذة الفرصه حتي لإتمام عملية التطهير التي يرغب بها حتي يستطيع النادي الصمود ومواصلة مشواره أثناء الدوري القادم وحتي يحصد نتائج ترضي الجمهور، قائلا «لو كان قدر لنا التأهل للنهائي، لما تسنى لنا القيام بعملية التطهير وإقصاء المتخاذلين، لأننا كنا سنبقي عليهم من أجل النهائي ومن أجل السوبر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *