الرئيسيةوجه نظرشباب جروب جت فى السوسته يتخطون المستحيل ..ويبهرون العالم
وجه نظر

شباب جروب جت فى السوسته يتخطون المستحيل ..ويبهرون العالم

برهن الشباب المصرى اليوم وخلال الفترات السابقه انه على اتم الاستعداد لمواجهة المشاكل وحلها باى طريقه من خلال تعاونهم واصرراهم وجاء ذلك من خلا جروبهم جت فى السوسته .

جت فى السوسته :

جروب موجود على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك يضم اكثر من مليون شاب رجال فقط ،ولا يمكنك الانضمام اليهم،الا من خلل احد اعضاء الجروب فهو جروب سرى حيث يتشاركون جميع اللحظات الدم قبل المال ، الحزن قبل الفرح ، وهناك الكثير من المواقف للشباب ، حيث انه هناك العديد من الحالات التى قد تواجدوا بها ويتجمعوان بسرعة الضوء من اجل المساعده وحل المشكلات تحت شعار جت فى السوسته.،وليس هذا فقط انما يسعدون بعضهم البعض من اجل اعمالهم الخاصه ليس هذا فقط بانهم يقمون باعطاء النصائح،التى يبخل ان يعطيها الجميع لانهم يعتبرونها معلومات زات قيمه عاليه ولكن هناك داخل ذلك المجتمع الذى يسوده روح التعاون،فلا يوجد بخل او ماديه فقط من اجل المساعده والمحابه لا فارق بين مسلم او مسيحى فالجميع اخوه .

انهم عمودنا الفقرى الذى يصعد باى امه الى السماء ويلبى نداء الوطن وقت الاستغاثه فقد ضرب الشباب اليوم مثال لشاب المصرى عندما وقعت كارثة الاسكندريه توفدوا من كل حدب من اجل المساعده ولم تكن الصحه فى حاجه الى اكياس الدم لان الشباب قد اضافوا الى بنوك الدم ما يكفى لاشهر قادمه .

هل حان الوقت لتنظر الجهات المسؤله الى أولاءك الشباب واستغلال امكانيتهم ومساعدتهم على العمل واخراج الطاقه الدفينه،امامك مثال حى اولائك الشباب اعضاء جيت فى السوسته اليسوا هما شباب ذلك الوطن اليسوا هم من يلبون النداء ولديهم دائما الحلول !!!!! لمشكلات العصيبه التى يرونها !!!شباب جت فى السوسته اعطوا مثال حى ودرس للجميع ان الشباب المصرى لا يقهر اننا ماذال بدخالنا الكفاح والامل والعزيمه،فى احلك الظلمات والاوقات نتحدى كل شئ ولا يقف اممنا شئ بالرغم من ظروفنا العصيبه ..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *